fbpx

قصة نجاح ذوي الإعاقة حتي اذا كان لايملك في جسدة اي اطراف

قيم الموضوع
(0 أصوات)

نيكولاس فوجيسيك  وهو رجل من أصل أسترالي ، كان لا يملك في جسده أي أطراف  ولكنه ليس كأي أحد من ذوي الإعاقة  فقد تحدى إعاقته  وحقق ما لم يقدر عليه أي إنسان عادي  فقد حصل نيكولاس على ثلاث

شهادات  وذلك في مجالين اثنين  هما إدارة الأعمال  والاقتصاد .

كان يعد من أنشط  وأمهر الأشخاص  وذلك على مستوى العالم أجمع  من حيث تقديم الدعم  والمساندة لذوي الاحتياجات الخاصة  وكان كثيرًا ما يزور الكثير من الدول  والتي كان يقوم فيها بالقاء الندوات  والعديد من المحاضرات  التي تحدث خلالها عن حياتة الشخصية تارة  وندوات تحفيزية لغيره ممن يشبهونه تارة أخرى.

وقد حاول الأطباء وضع الأطراف الصناعية له  إلا أنها كانت بلا فائدة  فأوزان تلك الأطراف  كانت تفوق وزنه الفعلي  مما تجعله غير متمكنًا من حملها  وقد واجه من جراء ذلك  آلام كثيرة  من قبل أصدقائه في المدرسة  وقد حاول ذات مرة  أن ينتحر حتى يتخلص من المساوئ  التي يمر بها خلال حياته .

ولكنه بعد ذلك تراجع عن فكرته تلك ، وأصبح شخصًا آخر ، مفعمًا بالنشاط ، والحيوية ، وكان لوالدته فضل كبير في تشجيعه  على أن يكون إنسان مثالي  وقد ساعدته على أن يمارس مختلف الأنشطة ، التي تتناسب معه ، وتنمي عقله  وذكاءه ، يومًا بعد يوم  وأصبحت حياته مليئة بالأمل  والإرادة  والعزيمة  والسعي .

وقد استطاع نيكولاس فوجيسيك من أن يلون حياته  ويكمل مراحل تعليمه بأمان  وعزيمة  وإرادة كبيرة  غير مسبوقة من قبل  وبعد إتمام دراسته  أقبل على مرحلة جديدة في عمره  فقد تزوج  وأنجب  وبذلك أصبح أبًا  وإنسانًا عظيمًا  رغم كل شيء .

فهل تحركت وخطوت خطوةً إلى الأمام ؟ اسع  ولا تتوقف

قراءة 371 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

ديفلوب للخدمات البرمجية

 تعد شركتنا من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني

 حيث نقدم أحدث الحلول التسويقية المبتكرة التي تلبي تطلعات وتوقعات عملائنا لتحقيق النجاح في أعمالهم التجارية بأعلى مستويات الجودة والكفاءة

 

الملف الخاص بنا فى شركاء جوجل

تواصل معنا

شارع261 – أعلى صيدلية علي & علي
 ميدان الجزائر – المعادي الجديدة 
 

01279779647