fbpx

وصول أولياء الأمور إلي سجل محادثات أطفالهم

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك يخطط لإعطاء الآباء الحق فى مراقبة أطفالهم عبر الموقع.. اعرف إزاى!!؟؟

- كشف فيس بوك عن خطط جديدة لإضافة أدوات وميزات تمكن الآباء من مراقبة أبنائهم، الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، وذلك بعد أشهر من ظهور أسئلة حول حماية خصوصية الأطفال عبر تطبيق الشبكة الاجتماعية، وقالت الشركة إن الميزات

فيس بوك يخطط لإعطاء الآباء الحق فى مراقبة أطفالهم عبر الموقع.. اعرف إزاى!!؟؟


- كشف فيس بوك عن خطط جديدة لإضافة أدوات وميزات تمكن الآباء من مراقبة أبنائهم، الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، وذلك بعد أشهر من ظهور أسئلة حول حماية خصوصية الأطفال عبر تطبيق الشبكة الاجتماعية، وقالت الشركة إن الميزات الجديدة ستشمل وصول أولياء الأمور إلى سجل محادثات أطفالهم، وستسمح لهم بمتابعة الحسابات المحظورة أو التى تم إلغاء حظرها عبر التطبيق.

ووفقا لموقع "ميرور" البريطانى، أوضح فيس بوك أن الآباء يمكنهم أيضًا مشاهدة أحدث الصور أو مقاطع الفيديو المرسلة والمستلمة فى صندوق الوارد الخاص بالتطبيق، ويمكنهم إزالتها إذا لزم الأمر.

وأقر فيس بوك بوجود ثغرة فى برنامج Messenger Kids فى أغسطس، والتى سمحت لآلاف الأطفال بالانضمام إلى دردشات المجموعات، التى لم يوافق عليها جميع أعضاء المجموعة من قبل آبائهم.

 

قراءة 462 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

ديفلوب للخدمات البرمجية

 تعد شركتنا من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني

 حيث نقدم أحدث الحلول التسويقية المبتكرة التي تلبي تطلعات وتوقعات عملائنا لتحقيق النجاح في أعمالهم التجارية بأعلى مستويات الجودة والكفاءة

 

الملف الخاص بنا فى شركاء جوجل

تواصل معنا

شارع261 – أعلى صيدلية علي & علي
 ميدان الجزائر – المعادي الجديدة 
 

01279779647